بحث تفسير اول ثانوي مسارات فصل اول 1445

بحث تفسير اول ثانوي مسارات فصل اول 1445
بصيغة pdf

بحث تفسير اول ثانوي مسارات الفصل الدراسي اول 2023-1445 pdf او word. تنزيل مشروع تفسير اول ثانوي مسارات فصل اول ف1 1445 الترم الاول ١٤٤٥. تصفح وعرض أونلاين على موقع منصة كشكولي.

بعض من محتوى بحث تفسير السنة الاولى مسارات فصل اول

فالكلمة الطيبة صدقة آثارها ممتدة الى يوم القيامة، وهناك أشجار طول جذورها ثلاثون مترا ممتدة هكذا ، كلمة ثابتة وفرعها في السماء فهذه الكلمة لها جذور عميقة متعلقة بمنهج الله ومتعلقة بوجودك في الدنيا ومتعلقة بالآخرة تنطلق هذه الكلمة الطيبة من مبادئ وقيم وصلة بالله تعالى.

من صفاتها انها تؤلف القلوب وتصلح النفوس وتذهب الحزن وتزيل الغضب وتشعر بالسعادة، فشبه الله تعالى شجرة لا إله إلا الله في القلب بالشجرة الطيبة الثابتة الأصل الباسقة الفرع في السماء علوا والتي لاتزال تؤتي ثمرتها كل حين، فمن رسخت كلمة التوحيد في قلبه بحقيقتها ويشهد بها لسانه وتصدقها جوارحه فهذه الكلمة الطيبة تثمر كلاما طيبا يقارنه العمل الصالح فيرفع بهذا العمل الى الكلم الطيب، فإذا كانت النخلة شجرة طيبة فالمؤمن المشبه بها أولى ان يكون كذلك.

فكما أن الشجرة لا بد أن يكون لها عروق وساق وفروع وورق وثمر فكذلك شجرة الإيمان والإسلام فعروقها العلم والمعرفة واليقين وساقها الاخلاص وفروعها الأعمال وثمرتها ما توجبه الأعمال الصالحة من العمل الصالح . فالكلمة الطيبة هي كلمة الاخلاص لله، كلمة تحصل بها النجاة والفلاح.

بحث تفسير اول ثانوي مسارات ف1 1445 الطالب
بحث مادة تفسير PDF اول ثانوي الفصل الاول 1445
مشروع تفسير للصف الاول الثانوي نظام المسارات PDF ٢٠٢٣.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top