اوراق عمل مهارات رقمية ثالث متوسط فصل ثاني 1445

اوراق عمل مهارات رقمية ثالث متوسط فصل ثاني 1445
تحميل الملف

تحميل اوراق عمل مهارات رقمية ثالث متوسط فصل ثاني للعام الدراسي الجديد 2023 -1445 pdf. تنزيل كتاب اوراق عمل مهارات رقمية ثالث متوسط ١٤٤5 ترم ثاني. تصفح وعرض ونلاين على موقع منصة كشكولي.

اوراق عمل مهارات رقمية ثالث متوسط الترم الثاني

تعريف الملفات النصية Text File :هي سلسلة من النصوص التي قد تحتوي على الأحرف النصي الملف والأرقام والرموز يمكن إجراء عمليات مختلفة على الملفات النصية مثل الحذف والإضافة والتعديل، ويتم ذلك من خلال أوامر برمجية محددة .

القواميس ( Dictionary ) : يعد هيكل بيانات قابل للتغيير يتضمن مجموعة من العناصر ، ويتكون كل عنصر في القاموس من زوج من القيم على صورة المفتاح : القيمة ( key value ) يمكن الوصول إلى عناصره من خلال مفتاح القاموس وتشمل قيم المفاتيح على أي نوع من أنواع البيانات .

إشارات الثقة : هي عناصر يتم عرضها غالبًا على المواقع الإلكترونية لمساعدة العملاء على الشعور بمزيد من الأمان عند اتخاذ قرار الشراء ، وتدل تلك الإشارات على سلوك الشركة وسمعتها وجدارتها بالثقة .

تقنيات التجارة الإلكترونية : هي العمود الفقري للتجارة الإلكترونية فهي تساعد على ربط البائعين والمستهلكين بالأنظمة الأساسية للجوال والشبكة الإلكترونية ، وتتيح إدارة فعال لطلبات العملاء والمدفوعات للسلع المشتراة وعمليات التسليم والإرجاع وتساهم أيضاً في عمليات التوظيف والإعلان وإدارة الطلبات .

عمليات الاحتيال عبر الإنترنت : مع انتشار المتاجر الإلكترونية والتسوق عبر الإنترنت جعل من المنفذين للجرائم الإلكترونية ابتكار طرق جديد للاحتيال من خلال إنشاء مواقع وتطبيقات وهمية تقدم أسعار بسيطة مقارنة بالتكلفة المعتادة وعرض مزايا مثل الشحن المجاني والتسليم السريع لتسهيل عمليات استغلال المتسوقين وغالباً لا يتم توصيل المنتجات أو تكون ذات جودة رديئة جداً .

ملزمة اوراق عمل المهارات الارقمية فصل ثاني pdf ف2 1445
اوراق عمل مادة المهارات الرقمية ثالث متوسط ترم ثاني 2023 محلول
تحميل اوراق عمل مهارات رقمية محلولة ثالث متوسط PDF الفصل الثاني 1445

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top