اوراق عمل المهارات الرقمية اول متوسط الفصل الثاني 1445

اوراق عمل المهارات الرقمية اول متوسط الفصل الثاني 1445
تحميل الملف

تحميل اوراق عمل مهارات رقمية الاولا المتوسط فصل ثاني للعام الدراسي الجديد 2023 -1445 pdf. تنزيل كتاب اوراق عمل مهارات رقمية اول متوسط ١٤٤5 ترم ثاني. تصفح وعرض ونلاين على موقع منصة كشكولي.

اوراق عمل مهارات رقمية اول متوسط الترم الثاني

بروتوكول نقل النص التشعبي (http) أو بروتوكول نقل النص التشعبي الآمن (https) هي بروتوكولات اتصال تساعد متصفحات المواقع الإلكترونية في التواصل مع الخوادم التي توفر معلومات بتنسيق معين.

يمثل امتداد المجال ويشير إلى فئة استخدام الموقع الإلكتروني فالامتداد com.) خاص بالفئات التجارية، بينما (edu.) يستخدم المواقع المؤسسات التعليمية و (gov) للمواقع الحكومية، ويليه ما يشير للدولة، وتستخدم المواقع السعودية (sa)، على سبيل المثال: موقع وزارة التعليم كموقع .”www.moe.gov.sa حكومي

بدلا من عنوان URL ، قد تجد أحيانًا عنوان بروتوكول الإنترنت (IP). وهو يمثل العنوان الرقمي لجهاز الإنترنت. www.google.com لموقع IP على سبيل المثال، عنوان هو 172.217.17.46، إذا كتبت الرقم بدلا من عنوان URL ، فسيفتح متصفحك موقع محرك البحث جوجل.

إن الحروف (www) في أسماء المواقع الإلكترونية هي اختصار لعبارة “الشبكة العنكبوتية العالمية” (World حيث تشير ،)Wide Web إلى أن الخادم يوفر المعلومات التي تبحث عنها من خلال متصفحات المواقع الإلكترونية.

ملزمة اوراق عمل المهارات الارقمية فصل ثاني مع الحل pdf ف2 1445
اوراق عمل مادة المهارات الرقمية الاول المتوسط ترم ثاني 2023 محلول
تحميل اوراق مهارات رقمية محلولة ا متوسط PDF الفصل الثاني 1445

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top